OS ACCS
أول متجر العاب عربي لجميع انظمه التشغيل

تحميل لعبة كول اوف ديوتي برابط مباشر لمحبي ألعاب الأكشن

0

لعبة كول اوف ديوتي ، احتلت ألعاب الفيديو على الإنترنت سواء من خلال تنزيلها على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر مكانة كبيرة بين آلاف بل ملايين المستخدمين حول العالم، وكانت في مقدمة تلك الألعاب لعبة كول اوف ديوتي التي نجحت في تدخل إلى الكثير من المنازل في العالم، وسنقدم لكم المزيد عن هذه اللعبة خلال الموضوع التالي.

حمل أيضًا: تحميل لعبة “FIFA Soccer 97 demo” مجانا

ماهي لعبه كول اوف ديوتي Call of Duty

تعتبر لعبة كول اوف ديوتي من أنجح الألعاب التي احتلت مكانة كبيرة جدا منذ تأسيسها في أكتوبر من عام 2003 لتكون اللعبة رقم واحد على مدار سنوات متتالية، وكانت في الأساس ومنذ البداية موجهة بشكل أساسي إلى أجهزة الكمبيوتر فقط فيقتصر استخدامها أو لعبها على أجهزة الكمبيوتر لكنها في سنوات قليلة تطورت خاصة بعد انتشار الهواتف الذكية في مختلف أنحاء العالم، لتكون متاحة أيضا للعب من خلال الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

أحد العوامل أو الأسباب التي أدت إلى نجاح لعبه كول اوف ديوتي الواقعية الكبيرة والفكاهة التي تتمتع بها هذه اللعبة مقارنة بالألعاب الأخرى وكذلك الجودة العالية في عملية التصميم فضلا عن ميزة أخرى وهي تعدد اللاعبين الذين يمكنهم القيام باللعبة، وتم إصدار اللعبة لأول مرة من قبل شركة Infinity Ward ثم بعد ذلك تولت شركة Activision في عملية الترويج لها ونشرها ثم شاركت بعض الشركات مثل Sledgehammer و Treyarch في عملية تطوير اللعبة وتوسيع وتعدد مميزاتها وكذلك ساهمت في إنتاج بعض الإصدارات الجديدة التالية من تلك السلسلة. وكذلك شاركت بعض الشركات الأخرى وكان على رأسها شركة Amaze Entertainment في إنتاج الإصدارات الثانوية من سلسلة لعبة كول اوف ديوتي.

لعبة كول اوف ديوتي

ما تريد معرفته من حقائق حول لعبة كول أوف ديوتي

  • باعت الشركة أكثر من 250 مليون نسخة وذلك منذ أن تم إنتاج وإصدار اللعبة للمرة الأولى في عام 2003 ومنذ أن تم إنتاج الجزء الأول من اللعبة حققت اللعبة أرباحا كبيرة جدا، وباعت أكثر من 250 مليون نسخة حول العالم لتتعادل بعد ذلك مع مع عدد من الألعاب الشهيرة على رأسها لعبة جاتا ولعبة The Sims، ويتوقع الكثيرون أنه مع إنتاج المزيد من الأجزاء من السلاسل الجديدة من لعبة كول اوف ديوتي، يتوقع الخبراء في اللعبة والمطورين لها زيادة تلك الأرقام إلى الأضعاف خلال الفترة القادمة.
  • تم استخدام لقطات ومشاهد داخل اللعبة كدعايا، فمع تطور الأجزاء الأخيرة من سلسلة كول اوف ديوتي والذي أدى إلى أن أصبحت أكثر واقعية من ذي قبل فقد تم استخدام اللعبة في بعض لقطات كوسائل للدعاية عن بعض المنتجات لعدد من الشركات.
  • قدمت الشركة القائمة على إنتاج اللعبة العناية للعديد من المحاربين الحقيقيين، حيث قامت شركة Activision بدعم عدد من المحاربين المتواجدين في اللعبة وخاصة المحاربين القدامى وهو أكثر من 20 ألف حتى تتم المساعدة في جعل لعبة كول اند ديوتي أكثر واقعية وإثارة من خلال تجربة هؤلاء المحاربين مع اللعبة، حيث قامت بتأمين العديد من الوظائف.
  • وفازت اللعبة بعدد من الجوائز كان على رأسها الجزء الأول من السلسلة والذي فاز بأكثر من 80 جائزة على رأسها جائزة Year Game of the وذلك في عام 2003 وعام 2005 حصل الإصدار الثاني على أول لقب تحصل عليه لعبة من Xbox 360 بعد أن باعت اللعبة مليون نسخة وكانت اللعبة في هذا العام الأكثر مبيعا على مستوى العالم، وكذلك إصدار عام 2007 حقق نجاحا غير مسبوق.

تحميل اللعبة للاندرويد

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.